الأخشاب ترحب برفع الحظر علي الأثاث المصري في نيجيريا

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - رحبت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، بالجهود التي بذلتها وزارة التجارة والصناعة المصرية، بشأن اعلي الحظر المفروض على الأثاث المصري من جانب دولة نيجيريا، مطالبة باستكمال المنظومة، لتيسير انتقال المنتجات المصرية في أفريقيا.

الأخشاب ترحب برفع الحظر علي الأثاث الـمصـري في نيجيريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الأخشاب ترحب برفع الحظر علي الأثاث الـمصـري في نيجيريا - العرب نيوز - الأخشاب ترحب برفع الحظر علي الأثاث الـمصـري في نيجيريا.

يذكر أن نيجيريا كانت فرضت حظراً على واردات الأثاث ضمن قائمة تضم 25 مجموعة سلعية منذ عام 2005، وهو الأمر الذي انعكس سلباً على صادرات مصر مـــن الأثاث لدولة نيجيريا.

والمح وزير التجارة والصناعة، إلى أن اعلي الحظر على واردات الأثاث إلى نيجيريا يمثل فرصة كبيرة أمام قطاع الأثاث المصرى، حيث يعتبر السوق النيجيرى من أكبر الأسواق الافريقية حيث يصل تعداد سكانه ١٨٠ مليون نسمة، فضلاً عن كونها من أكبر الاقتصاديات فى القارة الافريقية، ومن الأسواق الواعدة المنتظر أن تشهد معدلات نمو مرتفعة خلال السنوات القادمة بعد خروج الاقتصاد من حالة الكساد التى شهدها خلال السنوات الماضية، داعيا شركات الأثاث المصرية لاستغلال تلك الفرصة والتصدير للسوق النيجيرى علي الرغم من فى ظل التوجه الحالى للوزارة بزيادة الصادرات المصرية للأسواق الإفريقية.

وطالب "حلمي" بضرورة قيام الدولة استكمال الاجراءات التي تسمح باستكمال الحركة التجارية أوضح مصر ودول غرب افريقيا بشكل صحيح وسريع، التبادل التجاري مع إفريقيا ما زال يمثل مشكلة كبيرة سواء فـــي النقل، أو تحويل الأموال. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

كواليس إزالة نيجريا الحظر المفروض على استيراد الأثاث المصرى حسبما ذكر مبتدأ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كواليس إزالة نيجريا الحظر المفروض على استيراد الأثاث المصرى. صحيفة اليوم، الأخشاب ترحب برفع الحظر علي الأثاث المصري في نيجيريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • زكي أحمد