إنبي يكتسح الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

لقد قرأت خبر شباب إنبي يمطر شباك الاتحاد بثلاثية نظيفة في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا. ودجلة يسقط أمام المقاولون.

نجح فريق إنبى فى إنهاء الشوط الأول بالتقدم على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري الممتاز.

تقدم إنبي عن طريق اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 28 ، وأَدْغَمَ زميله صلاح سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 52 ، وسجل اللاعب محمد عطوه مدافع الاتحاد السكندري هدفا في مرماه مضيفا الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة 63.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي للنقطة 38 ويحتل المركز الحادي عشر، بينما يتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 43 ويحتل المركز السابع.

أضاع محمد بسيوني فرصة هدف مؤكدة في الدقيقة 14 من زمن المباراة بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء و لكن تخرج الى خارج الملعب فوق القائم الأيمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

إنـبـي يقهر الاتـحـاد بثلاثية نظيفة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, إنـبـي يقهر الاتـحـاد بثلاثية نظيفة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. الميثاق،. نسيم نيوز، إنبي يكتسح الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد