تشيلي تتغلب على الكاميرون في كأس القارات

افتتح منتخب تشيلي مشواره في بطولة القارات لكرة القدم، المقامة في روسيا، بفوزه على الكاميرون 2-0 في موسكو ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

هز ارتورو فيدال الشباك بضربة رأس قرب النهاية ليقود تشيلي للفوز 2-صفر على الكاميرون في المجموعة الثانية لكأس القارات للساحرة المستديرة يوم الأحد. تشيلي تضرب الكاميرون بثنائية في كأس القارات، شاهد.

تبادل المنتخبان السيطرة على الكرة خلال مجريات نصف اللقاء الأول الذي شهد إهدار الكثير من الفرص على كلا المرميين إلا أن بطل قارة أمريكا الجنوبية كان الأكثر خطورة.

وزادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وتمكن المنتخب التشيلي من تسجيل جول التقدم عن طريق أرتورو فيدال في الدقيقة 81 عندما تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه وأسكنها في الشباك.

ألغى حكم لقاء الكاميرون وتشيلي هدف لصالح الأخير مع اللحظات الأخيرة من الشوط الأول في شباك منتخب الكاميرون، وذلك بعد إعادة بالفيديو.

وبهذا الفوز حصد منتخب تشيلي أول ثلاث نقاط ليتصدر المجموعة، بينما ظل الكاميرون بدون نقاط في المركز الرابع الأخير من المجموعة التي تحتوي أيضا منتخبي ألمانيا وأستراليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

  • طالب آزاد