جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما

وتأتي هذه الحركة من بعض جماهير ميلان كتعبير عن غضبهم من قرار دوناروما الصادم بعد رفضه تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018.

استقبلت جماهير فريق ميلان الإيطالي التي حضرت مباراة المنتخب الإيطالي ضد نظيره الدنماركي في مسابقة كأس أمم أوروبا تحت سن 21 عاما لكرة القدم الحارس الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما بشكل مثير للغاية، حينما ألقت عليه أوراقا نقدية 'مزيفة'.

جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما - العرب نيوز - جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما.

كما رفع مشجعو ميلان في استاد مارشال جوزيف بيلسودسكي ستاديوم لافتة كتب عليها "دولاروما" في اشارة إلى اختيار دوناروما للمال على حساب انتمائه لفريق الروسونيري.

وقامت الجماهير بإلقاء دولارات "رمزية" في أرض الملعب على الحارس عندما كان واقفاً أمامهم ليقوم المتواجدين في أرض الملعب بإزالة الأموال الزائفة التي تم رميها على حارس الميلان. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. السعودية ترند، جماهير ميلان ترمي دولارات علي مرمى دوناروما بعد إعلان رحيله عن الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد