محمد صَلَاَح أغلى صفقة بيع فى تاريخ رومـا الايطالي — تقارير

"صلاح" يجري الكشف الطبي في ليفربول الثلاثاء صحيفة الحوار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم "صلاح" يجري الكشف الطبي في ليفربول الثلاثاء، "صلاح" يجري الكشف الطبي في ليفربول الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، "صلاح" يجري الكشف الطبي في ليفربول الثلاثاء.

وحسب مصادر إعلامية إنجليزية، فإن نادي ليفربول وافق على كل شروط روما، من أجل إتمام صفقة انتقال "صلاح" إلى البريميرليج.

نجم منتخب مصر لعب في إنجلترا من قبل لمدة عام، من يناير 2014 إلى فبراير 2015، لكنه لم يشارك كثيرا حتى انتقل إلى الدوري الإيطالي وتألق مع فيورنتينا ثم روما.

وينتظر أن تحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة وفي حالة وصولها إلى مبلغ 35 مليون جنيه استرليني سيصبح أغلى لاعب مصري في التاريخ وأغلى صفقة في تاريخ ليفربول بالتساوي مع أندي كارول. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

صلاح يقترب من ليفربول في أغلى صفقات اللاعبين العرب حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صلاح يقترب من ليفربول في أغلى صفقات اللاعبين العرب. المملكة الاخباري، ديلي ميل تكشف.

أكدت تقارير صحفية ايطالية أن نادي روما الايطالى هو الرابح الأكبر من صفقة بيع اللاعب المصرى محمد صلاح غلى فريق ليفربول الانجليزى لأنه استفاد ماديا بشكل كبير جدا، حيث سيبيعه بأكثر من ضعف السعر الذي قام بشرائه به من نادي تشيلسي الانجليزي.

  • طالب آزاد