المكسيك يخطف تعادلاً قاتلاً من أمام البرتغال — كأس القارات

خطف المنتخب المكسيكي تعادلاً مثيراً ودراماتيكياً بنيتجة 2-2 أمام نظيره المنتخب البرتغالي, في اللقاء الذي أقيم اليوم في الجولة الأولى من كأس القارات 2017 في اللقاء الذي أقيم على ملعب " کازان أرينا", ليرفع المنتخب البرتغالي رصيده الى نقطة, كما رفع المنتخب المكسيكي رصيده الى نقطة ليتقاسما المركز الثاني, بينما يحتل روسيا الصدارة برصيد 3 نقاط.

المكسيك تخطف تعادلاً قاتلاً من البرتغال في كأس القارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وشهدت المباراة إلغاء الحكم الدولي بيتانا نيستور هدفاً للمدافع البرتغالي بيبي في مرمى منتخب المكسيك بداعي التسلل ويعد هو أول جول تسلل ملغي بتقنية الفيديو في تاريخ كَـأْس القارات.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز منتخب البرتغال، سجل هيكتور مورينو هدف التعادل القاتل للمكسيك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني. وحسب الصحيفة قطع زيدان إجازته في إيطاليا للاتصال برونالدو والتأكد من أنه يريد فعلاً ترك إسبانيا بسبب الاتهامات بالتهرب الضريبي التي وجهتها له مؤخراً النيابة العامة والتي يعتبرها لا أساس لها من الصحة.

وأضافت أن قائد الفريق راموس اتصل بدوره برونالدو من أجل إقناعه بالعدول عن هذه الفكرة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.

كأس القارات: المكسيك يخطف تعادلاً قاتلاً من أمام البرتغال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, كأس القارات: المكسيك يخطف تعادلاً قاتلاً من أمام البرتغال - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • طالب آزاد