أتلتيكو مدريد يقترب من حسم عودة كوستا

أتليتكو مدريد يقدم 30 مليون يورو لضم كوستا، الان تقارير الميركاتو.

يرغب نادي أتليتكو مدريد الإسباني في استعادة خدمات لاعبه دوجلاس كوستا من صفوف تشيلسي الإنجليزي في يناير المقبل.

يُذكر أن إدارة تشيلسي قد دخلت في أزمة كبيرة مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي بعدما قام الأخير بإخبار كوستا بعدم رغبته في الإبقاء عليه معه في الموسم القادم مما تسبب في انخفاض قيمته السوقية.

أتليتكو مدريد يقترب من استعادة دييجو كوستا مهاجم البلوز صقر نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم أتليتكو مدريد يقترب من استعادة دييجو كوستا مهاجم البلوز، أتليتكو مدريد يقترب من استعادة دييجو كوستا مهاجم البلوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أتليتكو مدريد يقترب من استعادة دييجو كوستا مهاجم البلوز.

وبحسب صحيفة (موندو ديبورتيفو) نقلاً عن (ديلي ميل) البريطانية فأن أتليتكو سيتقد بعرض قيمته 30 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الإسباني. وكان كوستا رحل في 2014 عن الفريق للانضمام لتشيلسي، بصفقة بلغت 32 مليون جنيه إسترليني، ليحصد لقب الدوري الإنكليزي مرتين، وكأس الرابطة.

كوستا يملك عروضاً من بكين لكنه لا يرغب في الانتقال إلى هناك لرغبته في حجز مكاناً بتشكيل منتخب بلاده إسبانيا لضمان المشاركة في كَـأْس العالم بروسيا 2018.

وأضافت، "مع عدم تمكن أتليتكو من وضع أى لاعبين هذا الصيف، يأمل الروخي بلانكوس في إقناع تشيلسي بالإبقاء على كوستا البالغ من العمر 28 عاما حتى شهر يناير، ووقتها سيتمكن الفريق الإسباني من قيد اللاعب".

وقد ذكر شقيق كوستا في الأسبوع السابق أن اللاعب يملك عدة عروض من أندية بجميع أنحاء العالم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. صحيفة المختصر،.

أتليتكو مدريد يستهدف "كوستا" بـ 30 مليون يورو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد