تشيلي تتغلب على الكاميرون في كأس القارات — الوحدة الاخباري

شاهد. تشيلي تخطف الهدف الثاني وتقضي على الكاميرون صحيفة الحوار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.

صحيفة أخبارنا حقق منتخب تشيلي فوزًا مستحقًا على نظيره الكاميروني، بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس القارات، التي تقام في روسيا.

وأحرز فيدال لاعب تشيلي الهدف الأول في مرمى الكاميرون بالدقيقة 82، ثم أحرز الهدف الثاني اللاعب إدواردو فارغاس بالدقيقة 90 من المباراة.

واتسم الشوط الأول بالقوة والإثارة خاصة من جانب منتخب تشيلي، الذي أهدر أكثر من فرصة مؤكدة، قبل أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق ادواردو فارجاس ولكن سرعان ما تم إلغائه بعدما حيـث قد بَرْهَنْت تقنية الفيديو وقوعه في مصيدة التسلل.

في المقابل يأمل منتخب تشيلي بطل أمريكا الجنوبية في التهام الأسود وحصد نقاط المباراة للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل للمربع الذهبي والتتويج باللقب. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "كأس القارات" يؤكد أن بالتسجيل.

تشيلي تتغلب على الكاميرون بثنائية فيدال وفارغاس في كأس القارات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, تشيلي تتغلب على الكاميرون بثنائية فيدال وفارغاس في كأس القارات - صحيفة أخباري - تشيلي تتغلب على الكاميرون بثنائية فيدال وفارغاس في كأس القارات. صحيفة المختصر،. تشيلي تفتتح مشاركتها بكأس القارات بالفوز على الكاميرون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد