مسلسل باب الحارة الجزء التاسع الحلقة 23

من هو صاحب فكرة شنق النمس في مسلسل باب الحارة؟!

في الحلقة الماضية من مسلسل باب الحارة 9، في مشهد مثير نهض النمس من قبره أمام الجميع، حيث لم يتبقى أحد لم يهرب من المقبرة، وإمتزج المشهد بالفكاهة والضحك الهستري عندما رأي أبو بدر النمس وهو يصحو من موته، ليهرب إلى البيت ويسيطر عليه الخوف حيث حدث فوزية وسكرية بذلك، ولكن يبدو أن النمس فقد ذاكرته بعد أن سقط على رأسه أثناء محاولة تنكة مساعدته.

مسلسل باب الحارة 9 الجزء التاسعمسلسل رومانسي جديد من بطولة الثنائي تيم حسن ونادين نجيم. Facebook, باب الحارة 9 الجزء التاسع - الحلقة 24 كاملة يوتيوب. زواج فرحة وصدمة النمس تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, مسلسل باب الحارة 9 الحلقة 22.

من ناحيته، كتب غازي "لا أدري، هل يفترض أن نذم أو نشكر دعم المحطات الخليجية (للممثلين) السوريين وتوفير فرص عمل لبعضهم، كذلك دعم هذه القنوات للدراما السورية، وإنتاج مسلسلات ليست فقط ممجوجة، وبلا معالم أو نكهة، بل وفيها الكثير من الكذب والتزوير والإسقاط الغبي".

لمشاهدة الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "باب الحارة 9". وليتمكن المشاركون في هذا المسلسل من تحضير ابداعات جديدة يمكن أن تفيد المشاهد في هذا العصر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر مسلسل باب الحارة الجزء التاسع الحلقة 23 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • أمير الجبار