أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان — ياسمين عبدالعزيز

ننقل لكم من جولولي هذا ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان، حيث ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان.

ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان.

ونجحت ياسمين عبدالعزيز في جذب قطاع واسع من المشاهدين، فاعتمدت على الموقف الكوميدي بعيدا عن الابتذال والإسفاف، من خلال 30 شخصية مختلفة ما بين الفلاحة والمثقفة والمتحررة والشعبية وسائقة التوك توك، خلال الحلقات. الخبر ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان.

باريس نبوز - ودعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصوير مسلسلها الرمضاني "هربانة منها"، على الطريق الصحراوي، بعد 6 أشهر من العمل المتواصل بالمسلسل الكوميدي، الذي حقق نجاحا لافتا من بين الأعمال الدرامية.

ياسمين عبرت عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن المسلسل، وقالت لـ FilFan: أفكر جديا في تكرار التجربة مرة أخرى في رمضان 2018 ومن خلال مسلسل كوميدي أيضا، ولدي عدة عروض من شركات إنتاج مختلفة، لكني لم استقر حتى الآن على أي منها.

مسلسل هربانة منها من تأليف السيناريست خالد جلال واخراج معتز التوني وبطولة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر ومحمد محمود وصلاح عبدالله وفادية عبدالغني وأوتاكا وإنعام سالوسة. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

  • أمير الجبار