العالم الان . الحصيلة الرسمية لوفيات حرائق الغابات بالبرتغال تستقر عند 61 شخصا

اليونان تعلن استعدادها مساعدة البرتغال للتغلب على حرائق الغابات شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم اليونان تعلن استعدادها مساعدة البرتغال للتغلب على حرائق الغابات، اليونان تعلن استعدادها مساعدة البرتغال للتغلب على حرائق الغابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اليونان تعلن استعدادها مساعدة البرتغال للتغلب على حرائق الغابات.

نسيم نيوز أعلنت السلطات البرتغالية اليوم، الأحد، حالة الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا الذين لقوا مصرعهم جراء حرائق الغابات التي تجتاح وسط البلاد.

ونقلت قناة "ار تي بي" البرتغالية، عن وزير الدولة للشؤون الداخلية خورخي غوميز، قوله إن حصيلة ضحايا الحريق ارتفعت إلى 62 قتيلا.

وبين وأظهـــر جوميز، في تصريح للقناة، أن الحكومة حيث قد صـرحت الحداد الوطني بدءًا من اليوم وحتى الثلاثاء القـــــــادم، على ضحايا الحريق الذى أدى إلى خسائر لا يمكن تعويضها فى الأرواح البشرية.

وقالت وسائل إعلام برتغالية أن هناك من قضوا في الحريق، الذي ذاع بسرعة كبيرة تحت تأثير الحر والرياح، بعد أن حُوصروا في منازلهم.

وبدأت الحرائق، أمس، في منطقة جبلية تبعد 150 كلم شمال شرقي العاصمة البرتغالية لشبونة، وشملت 156 منطقة في عموم البلاد.

وأضاف أن ارتفاع درجات الحرارة وظروف الطقس الجافة والعواصف القوية أعاقت جهود إخماد الحرائق. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة المختصر، الحصيلة الرسمية لوفيات حرائق الغابات بالبرتغال تستقر عند 61 شخصا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة