البحرين: تفجير إرهابي يُسفر عن مقتل أحد رجال الأمن وإصابة اثنين

وأوضحت الوزارة في صفحتها على حساب تويتر أن الجهات المختصة تباشر إجراءاتها في الحادث.

البحرين: تفجير إرهابي في قرية الدراز يتسبب في مقتل رجل أمن وإصابة 2 آخرين المنظار نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم البحرين: تفجير إرهابي في قرية الدراز يتسبب في مقتل رجل أمن وإصابة 2 آخرين، البحرين: تفجير إرهابي في قرية الدراز يتسبب في مقتل رجل أمن وإصابة 2 آخرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين: تفجير إرهابي في قرية الدراز يتسبب في مقتل رجل أمن وإصابة 2 آخرين. صحيفة المختصر، مـصرع رجل أمن وإصابة اثنين آخرين جراء تفجير بقرية في البحرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

وكانت الداخلية البحرينية قد نفذت عملية أمنية قبل شهرين في قرية الدراز، مسقط رأس رجل الدين الشيعي المعارض عيسى قاسم، والتي يعتصم بها أتباعه.

وأعلنت وزارة الداخلية أن تلك العملية أسفرت عن القبض على 286 شخصاً، من "المطلوبين والخطرين أمنياً والمحكومين بقضايا إرهابية".

يُشَارُّ الِيُّ إلى أنه في 20 تَمُّوزُ/يُولِيُوُ الْمُنْصَرِمِ، أَقَرَّتْ بِدَوْرِهَا الداخلية البحرينية، إسقاط الجنسية عن عيسى قاسم؛ لأنه "تسبب في الإضرار بالمصالح العليا للبلاد، ولم يراع واجب الولاء لها".

  • يونس سلامة