فيديو: الملك يشارك بإطفاء حريق الكمالية

شاهد. ملك الأردن بزى " المطافئ" لإخماد حريق ضخم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شاهد.

تواصل قالت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية، إنه لم تكن البرتغال الدولة الأولى، التي تعاني في الأيام الأخيرة من الحرائق، إذ شارك العاهل الأردني عبدالله الثاني في إخماد نيران حريق شب أمس السبت في منطقة "الكمالية" غرب العاصمة "عمان".

ويعرف عن ملك الأردن حرصه على التعامل بعفوية مع أبناء شعبه، وحبه لممارسة الحياة الاعتيادية، فتارة يوقف موكبه لإسعاف مصابي حادث مروري، وتارة يشارك بنفسه بدفع سيارة علقت بالثلوج، بجانب زياراته الميدانية المباشرة، أو متنكرا بزي آخر للاطلاع على المشاغل اليومية لشعبه.

وظهر العاهل الأردني وهو يلبس قميصًا فضفاضًا وبنطالًا بسيطًا وهو يطفئ النيران وسط الأعشاب الجافة بمعاونة قوة الدفاع المدني.

وقال العميد فريد الشرع مدير الإعلام في الدفاع المدني إن الملك شارك في السيطرة على الحريق وكان يعمل بيديه بين رجال مكافحة النيران.

وكتب في تغريدته: 'بهمة البواسل من مختلف الأجهزة العسكرية والمدنية تم بحمد الله إخماد حريق الكمالية أمس. "شكرًا لكل النشامى على ما بذلوه، حفظكم الله وحفظ الأردن". وقامت الفرق المختصة باستخدام آليات مخصصة للإطفاء والطائرات العمودية، إلا أن الملك عبدالله حرص على البقاء ضمن الفريق الذي شكره بعد انتهاء المهمة. ملك الأردن يشارك في إخماد حريق الكمالية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • يونس سلامة