عمرو عبدالحميد عن "عزومة السيسي": أول مرة رئيس يعزم مواطنين بسطاء

عمرو عبدالحميد عن "عزومة الرئيس": أول مرة رئيس يعزم مواطنين بسطاء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, عمرو عبدالحميد عن "عزومة الرئيس": أول مرة رئيس يعزم مواطنين بسطاء - العرب نيوز - عمرو عبدالحميد عن "عزومة الرئيس": أول مرة رئيس يعزم مواطنين بسطاء.

أثنى المذيع عمرو عبدالحميد، مقدم برنامج "رأي سَـــنَــــــة"، على عزومة السيد الرئيس فخامة السيد الرئيس الــــسيســــــي، مع المواطنين البسطاء.

وبدورة فقد قـــــــال "عبدالحميد"، في برنامجه "رأي سَـــنَــــــة"، علــــــــى قناة "Ten"، اليوم الأحـــــــــــــد: " أول مرة نعرف إن رئيس جمهورية بعزم مـــــواطــــنين بسطاء".

واستقبل السيسى مجموعة مـــن المواطنين مـــن المحافظات ومن حي الأسمرات، فـــى مقر إقامته لتناول وجبة الإفطار معه مساء اليوم الأحد، كـــان قد وجه لهم الدعوة ســـابقًا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صقر نيوز، عمرو عبدالحميد عن "عزومة الرئيس": أول مرة رئيس يعزم مواطنين بسطاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين