شاهد. مران طاقم تحكيم مباراة الأهلى والوداد المغربى

مران طاقم تحكيم مباراة الأهلى والوداد المغربى.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي والوداد المغربي تدريبة البدني بملعب الوداد صقر نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم طاقم تحكيم مباراة الاهلي والوداد المغربي تدريبة البدني بملعب الوداد، طاقم تحكيم مباراة الاهلي والوداد المغربي تدريبة البدني بملعب الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طاقم تحكيم مباراة الاهلي والوداد المغربي تدريبة البدني بملعب الوداد.

مباراة الأهلي والوداد تنطلق مساء ليلة الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو 2017 على ملعب برج العرب، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت المغرب، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية وسوف تنقل قناة بي ان سبورت المباراة على شاشتها.

صقر نيوز أدي طاقم التحكيم الموريتاني بقيادة الحكم بوشعيب لمغيفري الذي يقود مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيرة الوداد المغربي تدريباتة البدنية والفنية في الحادية عشرة مساء الأحد بتوقيت المملكة المغربية الواحدة صباح الاثنين بتوقيت القاهرة على ملعب نادي الوداد في نفس توقيت مران النادي الأهلي.

نرصد تقديم مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي ، والتي ستكون مشاهدة من قبل ثماني ألاف متفرج في مدرجات أرضيـه اللقـاء بالعامة المغربية الرباط، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعة في دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا، وقد التقى الفريقين في مباراة الذهاب قبل ما يقرب من أسبوعين وانتهت اللقـاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد في اللقـاء التي أقيمت بملعب برج العرب بالاسكندرية. المرصد الإخباري،. مران طاقم تحكيم مباراة الأهلى والوداد المغربى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • طالب آزاد