شروط إيهاب جلال للبقاء في قيادة المقاصة الموسم القادم

وهذه مطالبه بشأن هشام وداوودا مصدر الخبر - الرياضة المصرية -فى الجول مع تفاصيل الخبر المقاصة لـ في الجول: إيهاب جلال مستمر معنا. إيهاب جلال يحسم مصير بقائه مع المقاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.

المدير الفني للمقاصة، حقق نتائج مع الفريق لم تكن في مخيلة أكثر المتفائلين من المشجعين للفريق من مجلس الإدارة أو حتي العاملين بشركة المقاصة، حيث حصل علي المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، ليشارك في دوري الأبطال الإفريقي الموسم القادم، لأول مرة في تاريخه، كما حرم الزمالك من هذا الحلم.

وذكر هويدي لـFilGoal.com: "اجتمعت بإيهاب جلال في زِيارَة وكيله تامر النحاس ومحمد مجد الدين المشرف العام على الكرة، والحمد لله قاد إيهاب جلال التمرينات بشكل عادي الأن".

وأوضح "كانت جلسة ودية واتفقنا على استمراره مع عدد التدعيمات في العام القادم من أجل المنافسة على الدوري في الموسم القادم".

وتابع "الحقيقة كانت كل مطالب إيهاب جلال منطقية، فهو طلب منا وعدا بأن يكون هدف المقاصة في الموسم المقبل هو المنافسة".

وأبدى إيهاب جلال رغبته في البقاء بشرط الحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق وعدم بيع هشام محمد للنادي الأهلي وأحمد داوودا للزمالك وذلك للمنافسة على البطولات إضافة إلى عدم التفريط في أي لاعب سوى بعد موافقته على ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر المقاصة لـ في الجول: إيهاب جلال مستمر معنا.

وأتم "الرجل لا يريد بدائل فقط، ولكنه طلب أسماء تساعده على المنافسة ونحن ملتزمون بما طلبه".

المقاصَّة لـ في الجول: إيهاب جلال مستمر معنا.

  • طالب آزاد