بيريز يستمر رئيسا لريال مدريد حتى 2021

بيريز يستمر رئيسا لريال مدريد حتى 2021 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بيريز يستمر رئيسا لريال مدريد حتى 2021 - العرب نيوز - بيريز يستمر رئيسا لريال مدريد حتى 2021. بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد حتى عام 2021، رسميًا.

وأغلق اليوم الأحد باب الترشح على مقعد رئاسة الملكي ريــال مدريــد، ولم يترشح أحد ضد بيريز.

وتعني هذه التعديلات أن أي شخص يطمح لرئاسة الملكي ريــال مدريــد يجب أن يكون عضوا في النادي لمدة 20 عاما علــــــــى الأقل مقارنة بعشر سنوات قبل التعديلات ويملك ضمانات شخصية بـقيـمـــــة تزيد علــــــــى 75 مليون يورو (84 مليون دولار) مـــــــن بنك إسباني.

وشهدت الانتخابات الأخيرة في 2013 مرشحين محتملين لبيريز، الذي أكمل 70 عاما في وقت سابق من العام الحالي لكن هذه المرة لم يتقدّم أيّ مرشّح منذ فتح الباب في الثامن من يونيو حزيران الجاري وعلى مدار عشرة أيام.

وكان فيجو أول لاعب في مشروع بيريز لفريق النجوم الذي ضم بينـمـــا بعد زين الدين زيدان وديفيد بيكام ورونالدو.

صحيفة أخباركم جدد نادي ريال مدريد الإسباني العهد لرئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي سيتولى دفة قيادة البيت الأبيض لأربعة سنوات قادمة بعد نهاية ولايته الحالية مع ريال مدريد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. بيريز يستمر في الـريـال مـدريـد حتى 2021 - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • طالب آزاد