الانتصار الكبير على الاتحاد أفضل استعداد لمواجهة الاهلي — مدافع إنبي

فيـديـو. رامي صبري: مباراة الأهلي لها حسابات مختلفة شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم فيـديـو. رامي صبري: مباراة الأهلي لها حسابات مختلفة. رامي صبري: مباراة الأهـلي لها حسابات مختلفة - العرب نيوز - بالفيديو.

صحيفة الوسط - يرى رامي صبري مدافع إنبي أن الفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0 هو أفضل إعداد لمواجهة القلعة الحمراء.

واسْتَــأْنَف "غلق مفاتيح اللعب أمام نادي الاتحاد هو ما ساعد على التحكم في المباراة، والهدف الأول الذي أحرزه المهاجم عمرو مرعي هو ما أعطى إنبي الأفضلية أَثْنَاء أحداث المباراة".

انتصر إنبي على الاتحاد في الجــــولــة 31 من الدوري قبل أن يواجه الأهلي في الجــــولــة التالية ثاني أيام عيد الفطر.

وأَدْغَمَ "الـدوري انتهى رسمياً ونسعى أَثْنَاء الفترة المقبلة إلى أداء المباريات المتبقية بشكل ممتع". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

مدافع إنـبـي: الانتصار الكبير على الاتحاد أفضل استعداد لمواجهة الأهـلي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, مدافع إنـبـي: الانتصار الكبير على الاتحاد أفضل استعداد لمواجهة الأهـلي - صحيفة أخباري - مدافع إنـبـي: الانتصار الكبير على الاتحاد أفضل استعداد لمواجهة الأهـلي. الساعة نيوز، بالفيديو. رامي صبري: مباراة الأهلي لها حسابات مختلفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد