بعد اعوام من انتهاء زمنة. جهاز "الأتاري" يعود من جديد

ومن غير الواضح بعد ما إذا كان جهاز Atari الجديد للألعاب مجرد نسخة جديدة يمكنها تشغيل ألعاب الشركة القديمة على طريق جهاز نينتندو NES Classic أم سيكون جهازا جديد للألعاب ينافس Xbox One X على سبيل المثال وبلاي ستيشن 4، وقد كانت شركة أتاري من الشركات الرائدة في الترفيه وصناعة أجهزة الألعاب المنزلية في السبعينيات والثمانينيات من القرن السابق. جهاز "الأتاري" يعود من جديد الشبكة نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعد اعـوام من انتهاء عصره.

Atari أتاري تعمل على إطلاق جهاز جديد للألعاب تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, Atari أتاري تعمل على إطلاق جهاز جديد للألعاب - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

صـرح المدير التنفيذي لشركة "أتاري"، فريد كزيناس، نيته إطلاق جهاز جديد مـــن أجـــهزة ألعاب "أتاري" الكلاسيكية الشهيرة.

ورفض المدير التنفيذي للشركة، الكشف عن التفاصيل التقنية المتعلقة بالجهاز الجديد خلال حواره مع موقع "جيمز بيت"، الذي استغله للإعلان عن الجهاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. جهاز "الأتاري" يعود من جديد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وتأتي هذه الأنباء الرسمية لتؤكد العديد من الشائعات التي تم تداولها مؤخرا حول تحضير "أتاري" لطرح جهاز جديد في الأسواق قريبا، وهي الشائعات التي عززها ظهور موقع " ataribox.com" على الإنترنت قبل أيام. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • أسيل الغني