التحالف أسقط مقاتلة للنظام السوري في الرقة — البنتاجون

الولايات المتحدة الأمريكيـه (إينا) - صـرح التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة أن طائرة مقاتلة أمريكية أسقطت اليوم الأحد مقاتلة تابعة للنظام السوري بعد قيام النهائية بإلقاء قنابل على القوات التي تقاتل تنظيم داعش في شمال سوريا.

كما اعتبرت الدفاع السورية أن هذا الهجوم الأمريكي "يؤكد التنسيق القائم بين أمريــكا وتنظيم داعش الإرهابي، ويفضح النوايا الخبيثة للولايات المتحدة الأمريكية في إدارة الجماعات التكفيرية والاستثمار فيه لتحقيق أهدافها في تمرير المشروع الصهيو-أمريكي في المنطقة".

وأكدت "أن مثل هذه الاعتداءات لن تثنيها عن عزمها وتصميمها على مواصلة الحرب ضد تنظيمي داعش وجبهة النصرة والمجموعات المرتبطة بهما وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع الأراضي السورية".

شبكة الفرسان أحرز الجيش السوري تقدما الاحد في محافظة الرقة حيث يقاتل تنظيم الدولة الاسلامية في هجوم يهدف إلى استعادة السيطرة على محافظة دير الزور (شرق) المجاورة الخاضعة بأغلبيتها للجهاديين، على ما أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان.

التحالف الدولي يُسقط طائرة للنظام في سوريا مصدر الخبر - وكالات - huffpostarabi مع تفاصيل الخبر تصعيد أميركي ضد الأسد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. المرصد الإخباري، التحالف يؤكد إسقاط مقاتلة سورية قرب الرقة ويجري اتصالات مع العسكريين الروس لاحتواء التصعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة