5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير "الخلية"

5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير "الخلية" صحيفة أخباركم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم 5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير "الخلية"، 5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير "الخلية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير "الخلية".

صحيفة الوسط - بعد أن أنهى النجم أحمد عز تصوير شركة كبيرة من مشاهده فى فيلم "الخلية" الذى يضم عددا من مشاهدة الأكشن، يتبقى لعز 5 أيام تصوير فقط وينتهى من تصوير مشاهده فى الفيلم بالكامل، ليتفرغ بعدها لمتابعة عمليات المونتاج والمكساج.

منذ فترة بدأ الترويج لفيلم أحد عز الجديد "الخلية" والمقرر عرضه خلال عيد الفطر المبارك، الذى يجسد خلاله البطل دور ضابط بالعمليات الخاصة فى وزارة الداخلية، وهو ما تطلب بعض التدريبات الشاقة وحضوره دورات داخل الأمن المركزى، وظهر خلال الإعلان التشويقي بعض الضباط الحقيقيين ولكن المفاجأة التى تعد من العيار الثقيل هي دخول وزارة الداخلية شريكا فى عملية الإنتاج بالمناصفة مع شركة طارق العريان، فكان اللافت للنظر هو عدم وجود اسم وزارة الداخلية بجوار الشركة المنتجة أو الإشارة لها من بعيد أو قريب فى عملية الإنتاج.

يشارك في بطولة الفيلم كل من أمينة خليل، وأحمد صفوت، وعائشة بن أحمد، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وهو ثاني تعاون بين الجهيني والعريان بعد فيلم "ولاد رزق". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. الشبكة نيوز، 5 أيام تصوير وينتهى أحمد عز من تصوير "الخلية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أمير الجبار