" "فنون " الفجر " الكويتية منى شداد تفضح رامز جلال (فيديو)

تطبيـق مقالب يقدمه الفنان رامز جلال على فضائية "إم بي سي مصر" أَثْنَاء شهر رمضان، ونجح في الحصول على عدد كبير من المشاهدات، إلا أن بعض الفنانين الذين وقعوا ضحايا للمقلب كشفوا معرفتهم المسبقة به، وكان آخر هؤلاء الْفَنّـــانَة منى شداد.

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم 3 فنانين يكشفون حقيقة فبركة "رامز تحت الأرض"، 3 فنانين يكشفون حقيقة فبركة "رامز تحت الأرض" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،. شاهد ماذا حصل!.

الحياة المصرية - اعترفت الْمُطْرِبَةُ الكويتية منى شداد بمعرفتها بمقلب "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال قبل تصويره، وذلك مـــن خلال مداخلة تليفونية أجرتها مع الإعلامية حليمة بولند من خلال برنامجها "حليمة زاد".

وأضافت منى شداد أن نيشان طلب منها أن ترتدي ملابس مريحة، لأن التصوير سوف يكون فـــي الواحة، وبعد عدة أيام لم تتلق أي اتصال مـــن نيشان يؤكد على الميعاد الذي بينهما، لتتصل به لكي تتأكد.

وعندما تحدثت منى شداد مع نيشان أكد بدوره أن الحلقة بينهما قائمة، وإنه قام بتجهيز كل شيء.

وأكملت "منى" أنها بمجرد وصولها إلى "أبو ظبي"، سمعت أقاويل عن برنامج مقلب رامز جلال، وهو ما جعلها تعيد الاتصال بأحد العاملين بالبرنامج، وألحت على معرفة إذا كان البرنامج مقلب بالفعل أم لا، موضحة أنها شددت على معرفة الحقيقة؛ مبررة ذلك بأنها من الممكن أن تكون مريضة ولا تتحمل ما يحدث.

وكانت منى شداد قد سجلت أغرب رد فعل على مقلب رامز جلال، فبمجرد ظهور رامز دخلت في نوبة ضحك، وقامت بإطلاق الزغاريد، وهو جعل جمهورها يتشكك في معرفتها بالمقلب مسبقا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. السعودية ترند، حليمة بولند تصرخ "رحت في داهية يا رامز جلال"... مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر.

  • أمير الجبار