المرور ينصح بالابتعاد عن محور الأزهر لحين إصلاح كسر ماسورة صرف صحى

اخبار الحوادث اليوم - الاثنين 19 يونيو 2017 المصدر فى صدى البلد شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الاثنين معدلات سير طبيعية للسيارات وسط تدعيم الطرق و ميادين بالخدمات المرورية اللازمة لملاحظة حركة المرور على مدار اليوم بالكامل لتسيير حركة السيارات.

المرور ينصح بالابتعاد عن محور الأزهر لحين إصلاح كسر ماسورة صرف صحى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, المرور ينصح بالابتعاد عن محور الأزهر لحين إصلاح كسر ماسورة صرف صحى - صحيفة أخباري - المرور ينصح بالابتعاد عن محور الأزهر لحين إصلاح كسر ماسورة صرف صحى.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تنصح الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولي مدير المرور، قائدي السيارات بتجنب العديد من المناطق التي تشهد زحامًا مرورية بسبب شراء مستلزمات شهر رمضان على مدار اليوم بالكامل لعل أبرزها منطقة الأزهر والحسين والعتبة وشارع الأزهر والتي تشهد توافد العديد من الرحلات الخارجية من خارج المحافظة. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

المرور ينصح بالابتعاد عن محور الأزهر لحين إصلاح كسر ماسورة صرف صحى تواصل تم نقل الخبر عن اليوم السابع, خبر اليوم المرور ينصح بالابتعاد عن محور الأزهر لحين إصلاح كسر ماسورة صرف صحى نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، المرور ينصح بالابتعاد عن محور الأزهر لحين إصلاح كسر ماسورة صرف صحى.

  • أديب أيدين