اخبار مصر اليوم "علماء المسلمين" تندد بتطاول الإعلام القطرى على أعضائها

أدانت الهيئة العالمية للعلماء مسلم في العالم الإسلامي، Pttaul وسائل الإعلام الوطنية في عدد من علماء الدين، بما في ذلك أعضاء الجسم.

وأصدرت الهيئة، بيانا، استنكرت فيه التطاول على علماء الأمة الإسلامية، واتهامهم بالأوصاف المنافية للإيمان، حسبما أفادت قناة "العربية" الإخبارية، الأحد.

وأضاف البيان: "هذه الاتهامات تعبر بوضوح عن تأثر الحاضن بفكر المحضون، الذي صدر للعالم الإسلامي نظريات التطرف والعنف والتكفير والمفاصلة الشعورية لأهل الإسلام، وتخرج في مدرسته قادة داعش والقاعدة ولفيفهم الضال".

وأشار البيان إلى أن الهيئة أكدت أن "الآلية الإعلامية المسخرة لخدمة التطرف، تتولد عنها مثل هذه النماذج في تيه انسلاخها من أدب الإسلام في حفظ الدين واللسان".

رئيس بلدية لندن: واقعة دهس المصلين هجوم على القيم المشتركة قال صادق خان رئيس بلدية لندن، إن واقعة دهس مصلين بالقرب من مسجد في العاصمة البريطانية والتى أسفرت عن مقتل شخص وإصابة عشرة آخرين، تعد هجوما على القيم المشتركة.

هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطرى على أعضائها صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطرى على أعضائها، هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطرى على أعضائها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطرى على أعضائها. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صحيفة أخبارنا،. السعودية ترند، هيئة علماء المسلمين تستنكر تطاول الإعلام القطري على علماء الأمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين