"الجنح" تواصل اليوم محاكمة مريهان حسين وضابطين فى قضية كمين الهرم

محاكمة ميريهان حسين، اليوم.

تنظر الإثنين، محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار علاء سليم، محاكمة الفنانة مريهان حسين وفتاة أخرى، وضابطي قسم شرطة الهرم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ " كمين الهرم"، للفصل في طلب الرد المقدم من دفاع الفنانة. محاكمة الفنانة مريهان حسين فى قضية "كمين الهرم".

"الجنح" تواصل اليـــــــوم محاكمة مريهان حسين وضابطين فى قضية كمين الهرم الشبكة نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الجنح" تواصل اليـــــــوم محاكمة مريهان حسين وضابطين فى قضية كمين الهرم، "الجنح" تواصل اليـــــــوم محاكمة مريهان حسين وضابطين فى قضية كمين الهرم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الجنح" تواصل اليـــــــوم محاكمة مريهان حسين وضابطين فى قضية كمين الهرم.

أحالت النيابة العامة النجـمة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام خـلال تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على النجـمة مريهان حسين وسبها وقذفها.

"شملت أوراق القضية الكثير من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم "م.ت" و" إ.ب"، فضلًا عن أقوال السجينات اللائي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداولته الكثير من المواقع الإخبارية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن. السعودية ترند،.

  • أديب أيدين