كأس القارات إعداد جيد لكأس العالم — مدرب برلين

"لوف" يثق في ألمانيا "الشابة" قبل بداية مشوارها بكأس القارات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "لوف" يثق في ألمانيا "الشابة" قبل بداية مشوارها بكأس القارات - العرب نيوز - "لوف" يثق في ألمانيا "الشابة" قبل بداية مشوارها بكأس القارات.

إلا أن لوف أصر في حديثه على أن البطولة ستكون مفيدة للغاية لمنتخب بلاده قبل مونديال 2018.

وقال مدافع روما الإيطالي (24 عاما) عشية اللقاء مع أستراليا "لم نأت بأفضل منتخب وهذا قد يشكل امتيازا لنا لان البعض سيسيء التقدير".

واعتبر مدير المنتخب، النجم السابق أوليفر بيرهوف: "الأولوية الأولى هي لتطوير المنتخب، والثانية لتحقيق الفوز".

من جانبه، اعرب تيمو فيرنر افضل هداف الماني في الدوري (21 هدفا) مع لايبزيغ وصيف البطل في اول تجربة له في دوري النخبة، عن خشيته من ان تلعب اللياقة البدنية دورا مهما في المباراة.

وقال: "إننا نجهل لياقتنا الحقيقية الآن بعد موسم طويل وشاق".

من جانبها، ستحاول أستراليا إثبات وجودها في هذه البطولة في أول مشاركة منذ 2005، ولأوّل مرة بصفتها بطلة لآسيا بعد تتويجها في البطولة التي نظمتها على أرضها عام 2015.

وأعاد المعدن "الذي لا يصدأ ابدا" تيم كايهيل (37 عامًا) منتخب "سوكيروس" إلى البطولة العالمية بعد الفوز على كوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا 2-1 بعد التمديد، لتكون المشاركة الرابعة له.

بينما يتميز المنتخب الاسترالى انه غير معروف وهو ما سيجعله أكثر خطورة بالنسبة الى منافسيه فى المجموعة التى تضم ايضا الكاميرون بطلة افريقيا (2017) وتشيلى بطلة امريكا الجنوبية (2015 و2016).

في المقابل، لا يملك الجيل الجديد الشهرة نفسها على الصعيد الاوروبي حتى ولو أن القائد مايل جيديناك امضى قسمًا كبيرًا من مسيرته في إنكلترا، أو مر ماتيو ليكي بدوره على الـ "بوندسليغا"، لأن معظم عناصره يلعبون في درجات ادنى في أوروبا وآسيا وحتى أستراليا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الشبكة نيوز، بطل العـالم يصطدم بـ " استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العـالم للقارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد