هواتف آيفون القادمة ستوفر Google Assistant بدلا من سيرى — تقرير

لمستخدمى الأندرويد.يمكن الآن استخدام كورتانا بدلا من Google Assistant حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لمستخدمى الأندرويد.يمكن الآن استخدام كورتانا بدلا من Google Assistant. استخدام كورتانا على هاتف أندرويد سيكون ذو فائدةٍ لمن يستخدم حاسبًا شخصيًا يعمل بنظام تشغيل ويندوز، حيث يتمتع بميزة المزامنة بين الجوال والحاسب الشخصيّ، ما يوفر طريقةً جيدة للتحكم عن البعد.

وعند اختيار المستخدم لهذا الخيار، فسيجد أنه تم نقله إلى تبويب المساعدة وإدخال الصوت من الإعدادات الرئيسية للهاتف، والذى يتيح للمستخدم اختيار كورتانا بدلا من Google Assistant، وبمجرد الضغط لمدة طويلة على زر القائمة الرئيسية سيظهر كورتانا والذى سيقوم بعمل الكثير من المميزات للمستخدمين بكل سهولة.

إحضار الميزة سهل، ويمكن إجراؤها من المساعد نفسه عبر اختيار "Set Default Assistant" والتي ستؤدي لفتح صفحة إعدادات الجوال ضمن قسم Assist and Voice Input، وسيكون هنا على المستخدم اختيار كورتانا بدلًا من جوجل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

لمستخدمى الأندرويد.يمكن الآن استخدام كورتانا بدلا من Google Assistant العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, لمستخدمى الأندرويد.يمكن الآن استخدام كورتانا بدلا من Google Assistant - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • عبد الكريم شاد