ارتفاع حصيلة قتلى ومفقودي حريق برج "جرينفيل" إلى 79 شخصا — شرطة لندن

مانشيت - رجحت الشرطة البريطانية الاثنين أن يكون عدد ضحايا الحريق الذي شب في برج "غرينفل" في لندن 79شخصا بين قتيل ومفقود.

وأوضح " كوندي " أن الرقم قد يتغير مجدداً مع استمرار التحقيق؛ مضيفاً أن عمليات البحث والإنقاذ في برج غرينفيل المكون من 24 طابقاً لا تزال مستمرة.

نسيم نيوز أعلنت شرطة العاصمة البريطانية، الإثنين، زيـادة عدد من تأكد مقتلهم أو فقدوا وأصبحوا في عداد القتلى بعد الحريق الذي اندلع الأسبوع الماضي ببرج جرينفل السكني بغرب لندن إلى 79 شخصًا، مشيرة إلى أن احتمال زيـادة عدد القتلى لايزال قائما.

وتابع "انها لحظات صعبة للغاية للاسر ونؤكد لهم اننا نبذل كل الجهود الممكنة"، وذلك بعد ان عبر أقارب الضحايا عن الغضب بشدة ازاء تَأَخَّر اعمال البحث والاغاثة.

كما ندد الاقرباء بان السلطة لم تلتفت الى تحذيراتهم منذ سنوات حول سلامة المبنى.

ووقف السكان في المملكة المتحدة عند الساعة 10,00 ت غ دقيقة صمت تكريما لضحايا الحريق. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

الشرطة البريطانية تحتمل مصرع 79 شخصا في حريق البرج السكني في لندن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الشرطة البريطانية تحتمل مصرع 79 شخصا في حريق البرج السكني في لندن - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • يونس سلامة