بالفيديو| مي عمر في "رامز تحت الأرض" الحلقة 23: دمك تقيل

"وما ان ينتهي جميع ذلك العذاب المرافق للموقف المرعب حتى يتضح رامز جلال الذي يلبس سحلية ضخمة وتزيد من اخافتهم وفقدت " مي عمر" أعصابها خلال الحلقة، وبدأت في البكاء وتوجيه الشتائم لرامز جلال، منها: "أنت حيوان" و" أنت غلس ودمك ثقيل"، ودخلت في مشاجرة معه بعد خروجها من الرمال، حيث انهالت عليه بـ" رش المياه".

مي عمر تضرب رامز جلال بسبب المقلب: "أنا كنت ممكن أموت بجد" المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم مي عمر تضرب رامز جلال بسبب المقلب: "أنا كنت ممكن أموت بجد"، مي عمر تضرب رامز جلال بسبب المقلب: "أنا كنت ممكن أموت بجد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مي عمر تضرب رامز جلال بسبب المقلب: "أنا كنت ممكن أموت بجد".

وفور عرض الحلقة أصبحت الحلقة الأكثر تداولًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز المشاهد في حلقة مي عمر مع "رامز"، التى لقيت شعبية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الميثاق وقعت الممثلة الشابة مي عمر ضحية برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه رامز جلال في شهر رمضان على قناة MBC مصر.

وأضــاف رامز جلال سخريته مـــن ملابس مي عمر قائلا: "تقريبا مي عمر نسيت تلبس حزام البنطلون ولبسته فـــي رقبتها".

كما أنه سألها عن من سيفرح بها هل ياسمين صبري أم نسرين أمين؟ لترد مي وتقول "لا أعرف".

لينتهى الأمر بعدما اكتشفت مى عمر مقلب رامز جلال، ليداعبها الأخير قائلاً: "مين هيفرح فيكى فـــى المقلب ده غير ياسمين صبرى".

صرخت مي عمر بمجرد سقوطها في الرمال المتحركة، واستمر صراخها في مواجهة السحلية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. الساعة نيوز، سخر من ملابسها وشكك في موهبتها.

  • أمير الجبار