ولاء الشريف صاحبة دور"ريحانة الشبح" تنسحب من دورها في كفر دلهاب

قرر الطبيب الذهاب إلي المكان الذي قتلت فيه ريحانة، ووجد الباب يفتح من تلقاء نفسه أمامه والأنوار تضاء، في نفس الوقت قررت زوجة تاج الدين التخلص منه بنفس الطريقة التي تخلصت بها من زوجها جلال الدين بسم الأفعي، تطورت الأوضاع بشكل كبير جدا في كفر دلهاب بعد حرق عمران.

قام سادة أهل كفر دلهاب بتنفيذ مخططهم وقاموا بعزل شيخ الغفر "هادي الجيار" من منصبه وقد احتل مكانه بهاء الدين، وليس هذا فقط بل أنهم قاموا بقتل شيخ الغفر لكي تنتقم السيدة زهرة هانم "روجينا" منه لأنه السبب في قتل شقيقها "عمران القواد". تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.

كشفت الفنانة ولاء الشريف لمتابعي صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، عن أسباب خلافها مع صناع مسلسل "كفر دلهاب"، والتي دفعتها للانسحاب من تصوير باقي مشاهدها.

وأضافت ولاء الشريف قائلة: "ملحوظة اخيرة كل ال اسكرين شوتس اللي نشرتها على صفحتي هي للمشاهد اللي قومت بتصويرها ولم انسب اي شغل اخر لي، واخيرا شكرا لكل فريق عمل كفر دلهاب".

وكتبت: "نظرًا للأسئلة الكتير اللي بتجيلي حوالين استكمالي لدور ريحانة والشبح ومنعًا لأي لبس". اتفقت من البداية علي دورين مكملين لبعض وهم (ريحانة وفلة) وبناء عليه صورت شخصية ريحانة اللي بتظهر في الفلاش باك واثناء تصويري لشبح ريحانة اللي هابتضح في حلقة 21 انها فلة وبعد ماكنت خلصت حوالي 70 في المائة من شبح ريحانة واماكن التصوير كانت سيوة ومدينة الانتاج.

أغنية تسخر من مسلسل يوسف الشريف "كفر دلهاب" صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم أغنية تسخر من مسلسل يوسف الشريف "كفر دلهاب"، أغنية تسخر من مسلسل يوسف الشريف "كفر دلهاب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أغنية تسخر من مسلسل يوسف الشريف "كفر دلهاب".

لقد قرأت خبر "عفريتة" كفر دلهاب تكشف أسباب انسحابها من استكمال المسلسل في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

  • أمير الجبار