اخبار اليوم "الرقابة الإدارية" تتابع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الأقصر

الشبكة نيوز شنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة أسيوط، حملة مكبرة على المشروعات الصغيرة والمتوسطة، للوقوف على التزام المشروع بالنشاط المخصص له، ولرصد المشكلات التي تواجه أصحاب هذه المشروعات، بنطاق مدينة أسيوط.

وتفقدت الحملة بعض المشروعات وهى شركة ثرى ام للدعاية والاعلان، وثلاجة حسن للتبريد والتجميد ولديها خطان للتوريد احدهما لتجار الجملة والاخر لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، ومخزن ايمان احمد وشريكتها لتجارة وبيع الاخشاب الذى اشاد صاحبه بمبادرة البنك المركزى لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذى ساعده على التحول من تجارة التجزئة لتجارة الجملة وتوسيع المشروع.

واختتمت الحملة أعمالها برصد بعض الأخطاء الإدارية الخاصة بالتراخيص والتأمينات، وشددت على أصحاب المشروعات ضرورة اتباع الإجراءات الصحيحة حتى لا يتعرضوا للمسألة القانونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. حملة على المشروعات الحاصلة على قروض من البنك المركزي بالأقصر في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، الرقابة الإدارية تتابع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين