محافظ البحيرة تخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين

تخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين بالبحيرة المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين بالبحيرة، تخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين بالبحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين بالبحيرة.

صحيفة الوسط - قررت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، تخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع، للقاء المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة.

وقالت محافظ البحيرة، إن اللقاءات ستبدأ عقب عيد الفطر بشكل دوري وثابت، ووجّهت إدارة خدمة المواطنين، بالتنسيق مع المركز التكنولوجي بالديوان العام، بتلقي مطالب المواطنين وإعدادها، تمهيدا لعرضها مع صاحب الطلب خلال اللقاء.

كذلك علي الجانب الأخر وجهت المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتنظيم لقاءات أسبوعية مماثلة للقاء المواطنين لسرعة حل المشاكل التي تعترضهم. صقر نيوز،.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحيرة تخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • أديب أيدين