161 حالة مرضية بمحافظات الجمهورية — الصحة

أعلنت وزارة الصحة، عن استقبال 161 بلاغ لحالات مرضية لطلاب الثانوية العامة والأزهرية بجميع المحافظات خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو الجاري.

وفسر الدكتور خالد الخطيب ، رئيس الاداره المركزيه للرعايه الحرجه، ان الغرفه المركزيه للطوارئ بالوزارة منعقده طوال فترة الامتحانات ، مشيرا الى ان اغلب البلاغات التى تلقتها الغرفة كانت لحالات إغماء وهبوط سـنــــة و صدمه عصبيه بينما تراوحت باقي الحالات بين ارتفاع بضغط الدم ومغص كلوي وكسور وتشنجات وهبوط في نسبه السكر بالدم.

من جانبه، أوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزاره الصحة، أنه تم إسعاف 16حالة في مقر اللجان عن طريق فرق الانتشار السريع من أطباء الرعاية الحرجة والعاجلة، فيما تزال145 حالة تخضع للعلاج للملاحظة الطبية بالمستشفيات على مستوى الجمهورية وحالتهم جميعا مستقرة ، لافتا إلى أن أمس الأحد شهد ارتفاع في عدد الحالات تزامنًا مع اختبار الكيمياء، حيث بلغ عدد الحالات ١٠٥ حالة إسعاف ١٣حالة فيما تبقى ٩٢ حالة تخضع للعلاج والرعاية الطبية بالمستشفيات.

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحة: 161 حالة مرضية خلال امتحانات الثانوية العامة والازهرية بالمحافظات. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الساعة نيوز، الصحة: 145 من طلبة الثانوية يخضعون للعلاج بالمستشفيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين