الذهب يقترب من أقل سعر في 4 أسابيع مع ارتفاع الدولار

وخفضت صناديق التحوط ومديري الأموال صافي مراكزها لشراء الذهب في بورصة "كومكس" للمرة الأولى خلال أربعة أسابيع في الأسبوع المنتهي في 13 يونيو/حزيران، بحسب بيانات اللجنة الأمريكية لتداول العقود الآجلة للسلع يوم الجمعة.

هبوط أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم هبوط أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع، هبوط أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هبوط أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع. "لن يتعافى قريبًا".

ويشارك وليام دادلي، رئيس بنك "نيويورك الاحتياط الاتحادي" والحليف المقرب من رئيسة "مجلس الاحتياط" جانيت يلين، في اجتماع مع رجال الأعمال المحليين في نيويورك.

وحَكَت فِي غُضُونٌ قليل هيلين لاو المحللة لدى أرجونوت للأوراق المالية "إذا رَسَّخَ دادلي أن مجلس الاحتياطي سيواصل الدفع باتجاه رفع الفائدة فلا أعتقد أن الذهب سيكون قادرا على التعافي قريبا".

وفي وقت سابق من الجلسة سجل المعدن 1248.63 دولار، وهو أقل سعر له منذ 24 مايو.

وتراجعت العقود الآجلة للذهب تسليم أغسطس/آب بنسبة 0.45% إلى 1250.80 دولار للأوقية، بينما ارتفع مؤشر الدولار هامشيا بنسبة 0.06% ليصل إلى 97.219، وذلك في تمام الساعة 10:47 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وارتفع البلاديوم 0.8 فـــي المئة فـــي المعاملات الفورية، إلى 867.20 دولار بينما نزل البلاتين 0.5 فـــي المئة إلى 921.95 دولار للأوقية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر الذهب يقترب من أقل سعر في 4 أسابيع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • زكي أحمد