رايولا: دوناروما تعرض للتهديد للاستمرار في ميلان

بوجبا يساند دوناروما بعد إِجْتِياح الْجُمْـهُور عليه، الان #سوشيال_بطولات.

رايولا يكشف سبب عدم تمديد دوناروما لعقده مع ميلان نسيم نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم رايولا يكشف سبب عدم تمديد دوناروما لعقده مع ميلان، رايولا يكشف سبب عدم تمديد دوناروما لعقده مع ميلان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رايولا يكشف سبب عدم تمديد دوناروما لعقده مع ميلان.

وأختتم رايولا حول رحيل دوناروما عن إيطاليا وهو في سن صغير مع العلم أن الحارس ينتهي عقده مع النادي في عام 2018 " خروج دوناروما من إيطاليا لن يضُرّه, كريستيانو رونالدو غادر بلده وهو صغير لكنه يعود إليها الآن كنجم عظيم ".

يذكر أن دوناروما مطلوب من قبل عدة أندية هذا الصيف أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس، علماً بأن جماهير ميلان الحانقة عليه أطلقت على الحارس الشاب اسم "دولاروما" في إشارة منها لرفضه عرضاً مالياً مغرياً من الروسونيري رغبة منه في المزيد الأموال رفقة فريق آخر.

بوجبا من أَثْنَاء موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وعبر حسابه الرسمي، ساند دوناروما وكتب تغريدة "دوناروما قريباً سيكون الافضل في العـالم، يستحق فقط الإحترام على كل ما فعله حتى الأن". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الشبكة نيوز،.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد