كأس القارات. المانيا1-0 أستراليا

بوووووم الضربة الأولى مصدر الخبر - اخبار الرياضة العالمية -فى الجول مع تفاصيل الخبر مباشر كأس القارات - ألمانيا (1) - (0) أستراليا.

أنهي المنتخب الألمانى، الشوط الأول من مواجهة نظيره الاسترالى، متقدمًا عليه بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب فيشت، بمدينة سوتشى، فى ختام مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات من منافسات بطولة كأس العالم للقارات المقامة حاليًا فى روسيا.

ويحاول المنتخب المتوج بكأس العالم في نسخته الأخيرة عام 2014، إلى تأكيد ريادتها على الصعيد العالمي في كرة القدم.

وكان لوف أشرك كيفن تراب حارس باريس سان جرمان الفرنسي في المباراة الودية التي خاضها الألمان ضد الدنمارك، كما أشرك مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني في مباراة ألمانيا وسان مارينو في تصفيات المونديال 2018.

برانت انطلق من الجهة اليمنى ورواغ أضخم من لاعب أسترالي ليصل لمنطقة الجزاء ويرسل تسديدة قوية بيسراه تصدى لها الحارس في الدقيقة 20 وحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها منتخب الماكينات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

اهم اخبار الرياضة العالمية و الدورى الاسبانى و الدورى الانجليزى و الدورى الايطالى بالاضافة الى اخبارالليجا و ريال مدريد و برشلونة تم نقل الخبر اخبار الرياضة العالمية: الشوط الثاني كأس القارات - ألمانيا (3) - (2) أستراليا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • طالب آزاد