إيداع الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ بقفص الاتهام تمهيداً للحكم عليه

غدا. الحكم على الضابط المتهم بقتل "شيماء الصباغ" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم غدا.

الجنايات تقضى بالسجن المشدد 10 سنوات على الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الجنايات تقضى بالسجن المشدد 10 سنوات على الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ - العرب نيوز - الجنايات تقضى بالسجن المشدد 10 سنوات على الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ.

وكانت صور ولقطات فيديو أظهرت أبو العلا وهو يحمل شيماء الصباغ (32 عاماً)، بينما كانت الدماء تسيل منها بعد إصابتها بطلقات خرطوش أطلقها الضابط من مسافة قريبة.

وأصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم، حكمها علي ضابط الأمن المركزي حاتم ياسين بالسجن المشدد 10 سنوات، بعدما قبلت محكمة النقض في وقت سابق بقبول طعن المقدم من المتهم على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة في الـ 11 من يونيو 2015 بمعاقبته بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل الناشطة اليسارية، وإعادة محاكمته أمام دائرة جنائية جديدة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

  • يونس سلامة