رامز جلال يغني لمحمود حميدة "يا أم المطاهر رشي الملح"!

رامز جلال يغني لمحمود حميدة "يا أم المطاهر رشي الملح"!

أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟ نسيم نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟، أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟.

وكشفت الصفحة من خلال فيديو كيف يتم إخفاء سيارة البرنامج تحت الأرض، وكيف تم إعداد مكان الرمال المتحركة لتغطس بها السيارة وأقدام الضيوف، قبل ظهور الكائن الذي يجسده رامز بنفسه.

وفاجأ محمود حميدة فريق البرنامج بخلعه بنطاله، وحاول الاعتداء على رامز لولا في غضون ذلك تَطَفُّل فريق البرنامج، وقام رامز جلال بعدها بمصالحته وحاول رفع بنطاله من أجل التصوير لكن حميدة كَفّ فقام بلفه بـ " منشفة" حتى تُقَوِّمُ بالأنتهاء الحلقة ووصف حميدة المقلب بأنه تطهير لنفسه من أَغْلِبُ الذنوب.

يحظى برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان رامز جلال بنسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان، وأثار المشهد الذي تغوص فيه السيارة التي يستقلها الضيوف فـــي الرمال المتحركة حيرة العديد مـــن المشاهدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • أمير الجبار