"الداخلية" تعلن إحباط هجوم إرهابي على كمين العريش بسيارة مفخخة

صور حطام سيارة مفخخة فجرتها الشرطة قبل اقتحام كمين بالعريش صحيفة أخباركم نقلا عن الدستور ننشر لكم صور حطام سيارة مفخخة فجرتها الشرطة قبل اقتحام كمين بالعريش، صور حطام سيارة مفخخة فجرتها الشرطة قبل اقتحام كمين بالعريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، صور حطام سيارة مفخخة فجرتها الشرطة قبل اقتحام كمين بالعريش.

اخبار مصر اليوم - الاثنين 19 يونيو 2017 المصدر جريدة الشروق أعلنت وزارة الداخلية، نجاح القوات بأحد الكمائن الأمنية بالعريش، في إحباط محاولة إرهابية لاستهداف الكمين بسيارة مفخخة، بحسب ما ذكرت فضائية "إكسترا نيوز"، في خبر عاجل منذ قليل.

متابعي موقع الموجز نيوز الأخباري في إطار الاحداث الجارية حول العالم نقدم لكم متابعة شاملة لأهم الأخبار العربية والعالمية حيث يرصد فريق الموجز نيوز كافة الأحداث الجارية حول العالم بشكل لحظي فور حدوثها من أجل إيصال الخبر حين وقوعة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أن أَغْلِبُ العناصر الإرهابية استهدفت قوات الكمين، بإطلاق النيران بكثافة تجاهها، فتعاملت القوات على الفور بمنتهى القوة والحزم مع مصدر النيران، ونجحت في الأسْتِحْواذ على الموقف. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

تفاصيل إحباط محاولة استهداف كمين الكيلو 177 في العريش ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين