ماكرون يعيد تكليف رئيس الحكومة إدوار فيليب تشكيل الحكومة الجديدة

الخبر | قناة الغد: ماكرون يعيد تكليف رئيس الحكومة إدوار فيليب تشكيل الحكومة الجديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. وكان فيليب "سلم استقالة حكومته" إلى رئيس الدولة "الذي وافق عليها" حسب التقليد المتبع.

ويأتى هذا التكليف عقب الدورة الثانية للانتخابات التشريعية الفرنسية، التى اعطت حزب الرئيس أكثرية مريحة فى الجمعية الوطنية.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - باريس - 19 - 6 (العرب نيوز) - اعلنت الرئاسة الفرنسية الْـيَـوْم الاثـنـيـن ان الرئيس ايمانويل ماكرون اعاد تكليف رئيس الوزراء الحالي ادوار فيليب تشكيل الحكومة الجديدة على أن يتم ذلك قبل مساء الأربِـعَـاء القادم.

كان المتحدث باسم الحكومة كريستوف كاستانر عَرَضَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية صباح الاثنين أن التعديل الحكومي سيكون محدودا. ويعتبر فيران مقربا من ماكرون وهو يخضع لتحقيق قضائي بشأن قضية عقارية. الساعة نيوز، الرئيس الفرنسي ماكرون يعيد تكليف رئيس الحكومة إدوار فيليب بتشكيل الحكومة الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين