أخبار الفن - ظهور عفريتة جديدة لـ "عدلي علام"

أبرز أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"- عادل إمام يتعرّف على عفريت جديد الساعة نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم أبرز أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"- عادل إمام يتعرّف على عفريت جديد، أبرز أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"- عادل إمام يتعرّف على عفريت جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أبرز أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"- عادل إمام يتعرّف على عفريت جديد.

كما تضمنت الحلقة قيام عدلى بإرسال العفاريت للشيخ صادق ، حتى يقومو برعبه فى محاولة لتخليص ما يقوم بعمله مع زوجته حياة ومع أهل المنطقة ، كما قام عدلى بابلاغ الشرطة حتى تقوم بالقبض عليه ، فيما شهدت الحلقة إصابة حياة زوجة عدلي بتسمم بعد أن شربت الشاي الذى قام شقيقها "عربى" لعمله لزوجها "عدلى" ولكنه خرج فقامت حياة بتناوله هي مما أصابها بتسمم.

وذلك بخلاف معاناته من أخوها "عربي" البلطجي وزوجته "أنيسة" واللذان يقيمان معه في نفس الشقة. غير مدركة ما سيتسبب به ذلك الظهور من كوارث.

مسلسل عفاريت عدلي علام من بطولة عادل أمام وغادة عادل وهالة صدقي وكمال أبو ريه وأحمد حلاوة ومن تأليف يوسف معاطي وأخراج عادل أمام،وسيكون موعد المسلسل مثل العام الماضي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على قناة ام بي سي مصر ومواعيد إعادة المسلسل المدونة بالجدول أعلاه بتوقيت مصر، ويمكن إضافة ساعة أذا كنتم بالمملكة العربية السعودية والعراق حيث أن توقيت مصر = حرينتش +2 أو الرياض -1.

  • أمير الجبار