هذه أصعب مشاهد "طاقة القدر" — فيديو. حمادة هلال

وياسر جلال يودّع "ظل الرئيس"، حـمادة هـلال ينتهي من "طاقة القدر". وبحمد ربنا على نجاح مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر حمادة هلال: انتهيت من "طاقة القدر". حمادة هلال: هذه أصعب مشاهد "طاقة القدر" - العرب نيوز - فيديو.

عرضت قناة "النهار"، الحلقة الثالثة والعشرين من المسلسل الدرامي "طاقة القدر"، وظهر "عبد الله" حمادة هلال، بعد أن أعطي المعلم صاحب التوكتوك كامل أمواله المتبقية حتى يتخلص من إيجاره كل شهر، بعد ذلك يتواعد للإنتقام من رجال المعلم "سلطان" حجاج عبد العظيم، فيقرر تأجير مجموعة من البلطجية وضربهم أمام الجميع بعد أن كادوا يتعدون بالضرب على زوجة المعلم "سلطان" وابنه، وبعد أن ظلموا الكثير من الناس في الموقف.

تدور أحداث المسلسل في إطار سياسى تسلط الضوء علــــــــى الفترة التي سبقت ثورة ٢٥ ينايـــــــــــــــــــر 2011 ويناقش كثيرا مـــــــن القضايا مـــــــن بينها أحداث تخص رئاسة الجمهورية وما يدور فيها مـــــــن كواليس وتصفية حسابات بين شخصيات قيادية.

"ظل الرئيس" بطولة دينا فؤاد،عزت أبوعوف، علا غانم، دنيا عبدالعزيز، محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمى، غرام سعد، تأليف محمد إسماعيل أمين.

أين تذهب هذا المساء؟. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر. شبكة الفرسان، حـمادة هـلال ينتهي من "طاقة القدر". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • أمير الجبار