٢١ مليار جنيه تكلفة رفع الحد الأدنى للمعاشات — وزيرة التضامن

"النواب" يوافق على زيادة المعاشات.

وأضافت في كلمتها بالجلسة العامة للبرلمان اليوم الإثنين، أن رفع الحد الأدنى لزيادة المعاش من ١٣٠ جنيها إلى ١٥٠ جنيها، يحمل الدولة مبلغ ٢١ مليارا وأكثر من ٣١٦ مليون جنيه.

مانشيت - وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة القوى العاملة ومكتب لجنة الخطة والموازنة،عن مشروع قانون مقدم من الحكومة، بزيادة المعاشات.

ويستهدف المشروع أصحاب المعاشات الذين يمثلون فئة كبيرة فـــى المجتمع، وتقرر زيادتها بنسبة 15% لمن تطبق عليهم قوانين المعاشات اعتبارا مـــن أول يوليو القادم. "النواب" يوافق على زيادة المعاشات.

عَرَّفَ فِي غُضُونٌ قليل الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، إنه تلقى اقتراحا من النائب محمد زكي السويدي، رئيس ائتلاف إِعَانَة مصر، وعدد من النواب، برفع الحد الأدنى لزيادة المعاشات من 130 جنيها إلى الخامسة عشر0 جنيها لسد احتياجات الشعب.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

"المالية": عبد الفتـاح السيسي وجَّه برفع الحد الأدنى لزيادة المعاشات بعد مقترح السويدي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "المالية": عبد الفتـاح السيسي وجَّه برفع الحد الأدنى لزيادة المعاشات بعد مقترح السويدي - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. الساعة نيوز، عاجل| "النواب" يوافق على زيادة المعاشات.

  • أديب أيدين