خروج 262 سجينا على مستوى الجمهورية بموجب عفو رئاسى

من ناحية أخرى باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، حيث انتهت أعمالها إلى تمام الإفراج عن 123 نزيلاً إفراجاً شرطياً.

صحيفة الوسط - عقد قطاع مصلحة السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقي وقت العقوبة، وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 139 نزيلاً، ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، وتم تنفيذ القرار، وذلك استمراراً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم "167/2017" الصادر بخصوص الإفراج بالعفو عن باقي وقت العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد رصـد سيناء لسنة 2017.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار مصرية - العفو عن 139 من نزلاء السجون والإفراج الشرطي عن 123 سجينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - العفو عن 139 من نزلاء السجون والإفراج الشرطي عن 123 سجينا " تم نقلة من موقع " أخبار مصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

  • أديب أيدين