الأمم المتحدة تحذر من تصعيد الأوضاع في سوريا

الأمم المتحدة تحذر من تصعيد الأوضاع في سوريا عقب إسقاط الطيران الأمريكي لمقاتلة سورية تواصل تم نقل الخبر عن الصباح العربي, خبر اليوم الأمم المتحدة تحذر من تصعيد الأوضاع في سوريا عقب إسقاط الطيران الأمريكي لمقاتلة سورية نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، الأمم المتحدة تحذر من تصعيد الأوضاع في سوريا عقب إسقاط الطيران الأمريكي لمقاتلة سورية.

الساعة نيوز حذرت الأمم المتحدة، مساء اليوم الاثنين، من مخاطر الأخطاء في التقديرات والتصعيد اللاحق للوضع في سوريا، وذلك بعد إسقاط الطيران الأمريكي مقاتلة لسلاح الجو السوري في محيط بلدة "الرصافة" بريف مدينة الرقة.

وقال المتحدث إن هذه الأحداث: "تزيد من قلقنا العميق حول خطر الخطأ فى الحسابات وتصعيد النزاع فى سوريا".

وأضاف: "نعتقد أن هذا الخطر يزيد عندما لا يتم توحيد الجهود لقتال داعش وغيره من المنظمات الإرهابية المدرجة بهدف التوصل إلى حل سياسي شامل للنزاع السوري".

الأمم المتحدة قلقة من احتمال تصعيد النزاع فى سوريا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, الأمم المتحدة قلقة من احتمال تصعيد النزاع فى سوريا - صحيفة أخباري - الأمم المتحدة قلقة من احتمال تصعيد النزاع فى سوريا.

وأعلن الحرس الثورى الإيرانى أنه أطلق سلسلة من الصواريخ على دمشق الأحد انتقاما من الهجمات الدامية التى شهدتها طهران فى السابع من يونيو والتى عَرَضَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الأرهابي مسؤوليته عنها. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • أديب أيدين