3 أيام إجازة للبنوك فى عيد الفطر

الحكومة تحدد إجازة عيد الفطر 3 أيام بدءًا من الأحد المقبل السعودية ترند نقلا عن الوفد ننشر لكم الحكومة تحدد إجازة عيد الفطر 3 أيام بدءًا من الأحد المقبل، الحكومة تحدد إجازة عيد الفطر 3 أيام بدءًا من الأحد المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة تحدد إجازة عيد الفطر 3 أيام بدءًا من الأحد المقبل.

جدير بالذكر، أن البنك المركزي المصري، كان أولى الهيئات الحكومية، التي أعلنت منح العاملين بكافة البنوك في مصر إجازة لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن يتم استئناف العمل بالبنوك صباح يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو، وذلك في بيان رسمي للبنك، تم نشره على الموقع الإلكتروني للبنك، صباح اليوم الإثنين.

إجازة عيد الفطر للبنوك بالسعودية ، من المعروف أن إجازة عيد الفطر بالسعودية 1438 للموظفين في يوم 20 رمضان بناءا على توجيهات من خادم الحرمين الملك سلمان بن عيد العزيز بتقديم إجازة العيد، تيسيراً على المواطنين، الأمر الذي لاقى تراحب وسعادة من المواطنين السعوديين، ولكن هناك عدة قطاعات ستواصل العمل حتى قبل بداية العيد بأيام قليلة ومنها البنوك، إجازة عيد الفطر للبنوك في السعودية 1438. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

  • زكي أحمد