إعادة الفيديو تخدم كرة القدم. ما انتظرته الجماهير لسنوات أصبح واقعا — إنفانتينو

اهم اخبار الرياضة العالمية و الدورى الاسبانى و الدورى الانجليزى و الدورى الايطالى بالاضافة الى اخبار الليجا و ريال مدريد و برشلونة مع تفاصيل الخبر: اخبار الرياضة العالمية: إنفانتينو: إعادة الفيديو تخدم كرة القدم. ما انتظرته الجماهير لسنوات أصبح واقعا. ما انتظرته الجماهير لسنوات أصبح واقعا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, إنفانتينو: إعادة الفيديو تخدم كرة القدم. ما انتظرته الجماهير لسنوات أصبح واقعا.

إنفانتينو: إعادة الفيديو تخدم كرة القدم.

ووصف رئيس الاتحاد الدولي للساحرة المستديرة السويسري جياني إنفانتينو- في تصريح لموقع الفيفا- كأس القارات بـ "البطولة التاريخية".

وتشهد بطولة كأس العالم للقارات المقامة حاليا في روسيا استخدام تقنية الإعادة بالفيديو، والتي تم اللجوء إليها 5 مرات خلال مباريات البطولة حتى الآن.

ومن هنا فقد ذكـر إنفانتينو: "أشعر بسعادة كبيرة تجاه الإعادة بالفيديو في الساحرة المستديرة، الكل رأى كيف يمكن للإعادة بالفيديو مساهمة الحكم على اتخاذ قرارات صحيحة وهذا هو السبب الرئيسي لاستخدامها". وما انتظرته المعجبيـن لسنوات طويلة أصبح واقعاً. "تِلْكَ بطولة تاريخية بعد الاستعانة بتقنية الإعادة بالفيديو التي تجسّد مستقبل لعبة الساحرة المستديرة الحديثة". إنفانتينو: إعادة الفيديو تخدم كرة القدم.

ما انتظرته الجماهير لسنوات أصبح واقعا, تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إنفانتينو: إعادة الفيديو تخدم كرة القدم. ما انتظرته الجماهير لسنوات أصبح واقعا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • طالب آزاد