البدري يكشف. كيف سيتعامل الأهلي مع قوة الوداد المغربي على أرضه؟

ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين مصدر الخبر - اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد مع تفاصيل الخبر البدري: نلعب للفوز دائمًا. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - حرص حسام البدري، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إلقاء محاضرة بالفيديو للاعبين، في فندق الإقامة بالمغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن هنا فقد ذكـر البدري إن النادي الاحمر يخوض الــلــقـاء بهدف النصــر وتحقيق الثلاث نقاط لأجل حسم التأهل مبكرًا لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وبسؤاله عن الدعم الجماهيري الكبير المتوقع من جمهور الوداد علق " لاعبو الأهلي لديهم خبرات كبيرة تمنحهم أفضلية في التعامل مع تلك المواقف".

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه يسعى جاهدًا للتعامل مع المباراة بالشكل الأنسب لاسيما وأنه يتعامل مع كل مباراة وفقًا لظروفها الفنية.

وذكـر مدرب الأحمر إنه يعلم نقاط القوة والضعف جيدًا بالفريق المغربي من خلال متابعة جيدة للوداد وهو ما يقَدَّمَ لاستغلاله في مباراة الغد. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، البدري: مباراة الوداد مواجهة بين شقيقين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد