"ريال مدريد": الدون لم يخرج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو"

رئيس ريال مدريد يكشف لأول مرة تفاصيل أزمة "رونالدو" الساعة نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم رئيس ريال مدريد يكشف لأول مرة تفاصيل أزمة "رونالدو"، رئيس ريال مدريد يكشف لأول مرة تفاصيل أزمة "رونالدو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس ريال مدريد يكشف لأول مرة تفاصيل أزمة "رونالدو".

وكانت النيابة في العاصمة الإسبانية مدريد وجهت تهما لكريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي في 4 مرات في أعوام 2011 و2012 و2013 و2014 وبمبلغ وصل إلى 14.7 مليون يورو.

وفي نفس السياق، لم يتطرق نجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى وضعه في فريق ناديه الأسباني لا من قريب أو من بعيد بعد مباراة منتخب بلاده ضد المكسيك "2-2" في كأس القارات مساء الأحد، وسط معلومـات تشير إلى عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق الملكي بسبب قضية الضرائب الملاحق بها قضائيا من السلطات الأسبانية.

وفاز بيريز بانتخابات رئاسة ريال مدريد بعدما فاز فيه بالتزكية ليبقى في منصبه حتى عام 2021.

وتحدث بيريز لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية قائلا:"رونالدو مازال لاعبا لريال مدريد ولديه عقد مع النادي وهذا كل شيء الآن".

وقال أيضاً " لحد الآن ليس لدي أي معلومة عن كريستيانو, عندما تنتهي كأس القارات سنتحدث, رونالدو على وعي بأنه عليه الإلتزام بواجباته تجاه مصلحة الضرائب, لا أظن أن مصلحة الضرائب بدأت التحقيق مع كريستيانو فقط بسبب ما حدث مع ميسي, الشيء الوحيد الذي أعلمه حاليا هو أن كريستيانو غاضب بسبب طريقة معاملة الإعلام له ".

"وأضاف" كل ما يحدث أعتبره أمر غريب ، كريستيانو شخص جيد ، وسوف أتحدث معه و أعرف ما الذي يحدث بالضبط، و جميع الأشخاص عليهم أن يسددوا ضرائبهم بشكل طبيعي ، و كريستيانو دائما ما أراد تسوية وضعيته الضريبية، وسوف أدافع دائما عن كريستيانو رونالدو كلاعب و كذلك كشخص ، فهو شخص طيب و دائما ما ساهم في المشاريع الخيرية، وأنا متأكد من سلامة وضعية كريستيانو الضريبية ، كل هذا خطأ و سيتضح ذلك.

ولفت بيريز أن رونالدو يمتلك عقدا مع ريال مدريد وبشرط جزائى مليار يورو، قائلا: "قيمة كسر عقد كريستيانو رونالدو هى مليار يورو، لمن يفكر بالتعاقد معه".

وبرر بيريز عدم تحدثه عن أزمة اللاعب البرتغالي خلال الأيام القليلة الماضية علق " لم أكن رئيس ريال مدريد خلال تلك الفترة وكنت بانتظار انتهاء الانتخابات".

وأتم " كما أنه لم يتم تقديم أي عروض لرونالدو".

  • طالب آزاد