ترامب يندد بـ"النظام الوحشي" لكوريا الشمالية بعد وفاة الطالب الأمريكي

صحيفة أمريكية كانت ادعت أنه دخل بحالة غيبوبة منذ أكثر من عام بعد أن اصيب بنوع من التسمم في سجنه.

الخبر | اخر الاخبار - ترامب ينتقد وحشية كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. "اوتو توفي اليوم محاطا بأسرته التي أحبها" في سينسيناتي (أوهايو).

وقالت الأسرة في بيان عقب وفاة وارمبير: "للأسف المعاملة السيئة والوحشية التي تلقاها ابننا علــــــــى أيدي الكوريين الشماليين حالت دون أن تكون هــنــــــــاك أي نتيجة أخرى لوضعه الصحي، سوى النتيجة المحزنة التي حصلت اليوم".

وأوضح الفريق أن الشاب لم يتكلم أو يتحرك من تلقاء نفسه منذ وصوله إلى الولايات المتحدة، ووصفوا وضعه بأنه "في حالة غيبوبة".

في وقت سابق أن طالب جامعة فيرجينيا كان يقوم بجولة في كوريا الشمالية أوائل العام المــنصرم عندما حاول أن يسرق لافتة دعائية من فندقه واتهم بارتكاب أعمال عدائية ضد الدولة.

وحكم عليه بالسجن لمدة 15 عاما في معسكر عمل بعد محاكمة استمرت ساعة واحدة في مارس 2016.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

  • يونس سلامة